7 يوليو 2009
التصنيف : يوميات
تعليق 25
3٬592 مشاهدة

انتحر لانك لست بفاسق !

جروب لمحبي الهضبة عمرو دياب ان كنت ديابي فعليك الافتخار وان كنت لا ديابي فعليك الانتحار , هذا ما قرأته فجأة في الفيس بوك , تعليق من الاحد المسجلين فيه عندما وضع رابط لقروب هذا المدعو والذي اعتذر لكم عن ذكر اسمه هنا في المدونة فقدركم اجل واسمى من ان اذكر اسمه, والادهى ان هذا ليس اول واحد ولا اخر واحد والامر ان هذه الروابط توضع كدعايات حتى في القروبات الاسلامية  , الصحيح لم تقف المأساة هنا وهذه ليست اول مرة اجد مثل هذه العبارات الغريبة , كثيرا ما تصلني عبارات غريبة تجعل من هؤلاء القمامة آله تعبد , فقد نزلت فيهم اوصاف ما انزل الله بها من سلطان , تناقشت مع احد هؤلاء الشخصيات التي تمجد هذه القمامة وتجعل منها هدفا لحياتهم و”حاولت” ان اغير ما في نفسه بمحاصرته بالاسئلة لكن قبل هذا سمعت اشياء غريبو مثل “انت ما تعرف عمرو ذياب , معقول حد بالدنيا ما يعرف عمرو دياب” , “ليش ما بتحبه ” , “بجد انت خسران كل عمرك لانك ما بتحبه ” , “مش متصور حد في الدنيا عايش بدون ما يسمع لعمرو كيف عايش”  !!!!!!!!!

الله اكبر!!!

هذه ليست قضيتي الوحيدة عمرو دياب او قضية مع معجبينه , بل انا اتحدث عن قضية عامة , مثلا التفاهة الاخرى المسماة تامر حسني فهذا شخصية اخرى تافهة قرفت حياتي وين ما رحت الاقيه يذكر اكثر من اسم الله بين الشباب ولا حول ولا قوة الا بالله , وايضا التفاهات الاخرى من النعاقين والنعاقات , او ربما ايام مقدسة للنصارى واليهود يمجدها ابناء المسلمين مثل عيد الحب, عيد الام , راس السنة , عيد الفصح والخ  واليكم جزء محادثة بيني وبين احد الشباب عندما وصلتني تهنئة بمناسبة ما يسمى عيد الحب …

الشاب : عيد حب سعيد
حضرتي : عيد ايش
الشاب : عيد حب
حضرتي : عيد حب
حضرتي : ايش هذا
حضرتي : !

الشاب : عيد الحب
حضرتي : وايش يسوو فيه
الشاب : انت عمرك
الشاب : ماحبته
حضرتي : اخوي
حضرتي : انت تقصد الفالنتاين
حضرتي : صح
حضرتي : هذا عيد حرام
حضرتي : ما يجوز تحتفل فيه

الشاب : مش سنة جديدة
الشاب : بتاع عيد العاشق
الشاب : انت عمرك ماحبته

وطبعا بعدها اعطيته روابط من موقع اسلامي عن عيد الحب ما هيته وما حكمه ورأي الدين وحكم الاحتفال به والخ , طبعا الاخ ما اقتنع , وهذا نقاش اخر مع شخص اخر له موقع فيه اغاني وافلام ومختلف انواع المنكرات اكثر من اي قسم اخر مفيد موجود في موقعه بس اتحملوني مع العلم انه اللي بين الاقواس هو مجرد تعليقات ولم تكن من ضمن المحادثة :

الشاب المسكين : هلا
حضرتي : اهلين
الشاب المسكين : اهلا
الشاب المسكين : ممكن اعرف مين انتة
الشاب المسكين : معلش
الشاب المسكين : لو قلتلى
الشاب المسكين : اصل انا ناسى

حضرتي : مابعرف انت اللي اضفتني
الشاب المسكين : اوكى
الشاب المسكين : نتعرف

حضرتي : !
الشاب المسكين : انتة عندك منتدى
حضرتي : اه!
الشاب المسكين : ابعت الرابط
حضرتي : !؟
حضرتي : www.geek4arab.com/vb
الشاب المسكين : ده بتاعى (هنا اعطاني رابط موقعه)
الشاب المسكين : منتداك حلو

حضرتي : :)
الشاب المسكين : اية رأيك تعمل تبادل اعلانى
حضرتي : اسف لا استطيع
الشاب المسكين : لماذا؟
حضرتي : ببساطة منتداك مليء بالمنكرات والمفسدات والفتن اغاني وافلام وكلام حب والخ
الشاب المسكين : اوك
الشاب المسكين : يعنى لو اتشألم هتعمل

حضرتي : كيف يعني مش فاهم
الشاب المسكين : اوكى خلاص
حضرتي : اذا حذفت المنتديات الخاصة بالافلام والاغاني والحب والرومانس وحطيت محلهم شيء مفيد لك ولآخرتك اكيد رح اوافق اعمل تبادل اعلاني على طول (من باب تشجيعه على ازالة المهازل اللي وضعها في موقعه)
الشاب المسكين : بس انا لو شيلت ده كلها المنتدى هيبقى فيه اية بقة (باع دينه بعرض من الدنيا)
حضرتي : ممكن سؤال
حضرتي : انت ليش عملت المنتدى
الشاب المسكين : انتة لية عملت منتداك
حضرتي : للفائدة ونشر العلم ونصرة الدين وشيء ينفعني لآخرتي
الشاب المسكين : اه
الشاب المسكين : انا عملت المنتدى زى اللى بيعملهم
الشاب المسكين : يعنى لو ما ايجى
الشاب المسكين : قلك اعوز تبادل
الشاب المسكين : مش هتعمل على طول

حضرتي : يقول النبي صلى الله عليه و سلم، :” ﴿ إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث، صدقة جارية، وولد صالح يدعو له، و علم نافع ينتفع به ﴾
حضرتي : ما فهمت اخر اشي قلته
حضرتي : احضر هذا
حضرتي : امانة عليك
حضرتي : (اعطيته رابط لفيديو انصح الجميع برؤيته اضعه لكم وهو ثاني فيديو اخر هذه التدوينة )
حضرتي : انا مضطر اروح وارجع بعد اشوي اذا بدك شيء حلو

الشاب المسكين : اوكى
الشاب المسكين : بالسلامة (ما صدق الاخ)

حضرتي : عدنا
الشاب المسكين : نعم
الشاب المسكين : عدنا
الشاب المسكين : ماشى
الشاب المسكين : ثوانى

حضرتي : اه صحيح
حضرتي : ما جاوبتني

الشاب المسكين : نعم
الشاب المسكين : على ايه

حضرتي : عن سؤالي , ليش عملت الموقع او المنتدى بتاعك
الشاب المسكين : عشان الناس تستفيد يعنى لو حد عاوز يحمل اى اغنية افلام
الشاب المسكين : كده يعنى

حضرتي : طيب هذه استفادة !!!!
الشاب المسكين : اه (لو حد عنده تفسير لهذه الاه وعارف ما هي الاستفادة يا ريت يقول لي)
حضرتي : يعني لما يسمع اغنية او يحضر فلم ايش الفائدة تكون ؟
الشاب المسكين : الناس كلها بتحب (ركزو على كلمة كلها بتحب)
الشاب المسكين : الاغانى وبيحبو يحملوها

حضرتي : فاهم بس ايش الفائدة !!!!
الشاب المسكين : اهو بقة وخلاص (خلاص ايش مش فاهم)
حضرتي : يعني الفائدة العملية او اللي بتكون على حياتهم او لدنياهم او لدينهم
الشاب المسكين : عادى بقة (عااااااااااادي !!!! )
حضرتي : طيب الاغاني حلال ولا حرام
حضرتي : الصحيح انا متحير شوي (عملت حالي غشيم)

الشاب المسكين : اه (يقول المثل ان كنت لا تدري فتلك مصيبة وان كنت تدري فالمصيبة اعظم)
حضرتي : اه ايش
الشاب المسكين : ثوانى (طبعا الاخ تهرب وذهب ولم يعقب وفجأة وصلني الذي يلي)
الشاب المسكين : عاوز تحمل اى حاجة انصحك بدخول منتدانا روش كول على الرابط ادناه (وحط رابط موقعه)

حضرتي : :ممنوع:
الشاب المسكين : :تمام:
الشاب المسكين : اسف اخوى

وللاسف هذا الكلام من شهرين مضت وللآن ما زال يرسل لي روابط لموقعه ومواضيعه واضافة لعناوينها وكل ما ينزل له فلم ساقط او فلم اجنبي يرسله لي مع اللي يرسله للكل عنده ….

ربما هي عينات ليست غريبة على البعض , ولكي لا اطيل دعني اسأل اسئلة اتمنى منكم اجابتها فلا داعي لاجيبها فهي تكفي عن اكمال هذا الموضوع , اين الله واين مخافة الله من حياة هؤلاء الشباب؟ اين القدوة الحسنة منهم فأين الرسول عليه الصلاة والسلام وصحابته والتابعين والعلماء من حياتهم؟ لماذا هذا الفكر الضيق المحدود ؟ واسئلة كثيرة تدور في رأسي , الصحيح والله اني بدأت اعجز ماذا اكتب حتى اكتب , اي وضع متردي وصل اليه الشباب في هذا الزمن, لماذا هذا الانحطاط المتزايد؟ , هل هو الجهل ؟, هل هو الغفلة؟ , هل هو القلب المغلق الاسود ؟, ام هل هو الانفتاح كما يريده الغرب !!! , ام ام ام  …. , ارجوكم حد يجيبني عن سؤالي , بل اسئلتي , وحتى لو كانت الاجوبة مقنعة لماذا لا يقتنع الشباب بكل ما ورد في تحريم هذه الفتن ويصر على ما هو عليه !, والعجب اكثر اذا كان الذي تناقشه وتنصحه من النوع الوقح ربما ستسمعه يقول لك “انا عندي دين اكثر منك وبعرف ربنا اكثر منك لكن الحياة فرح وانبساط ساعة ليك وساعة لربنا مش كل الحياة نكد وهم” , ولا عجب ! للاسف هذا ما سمعته كثيرا من الشباب او ممن يصر على معاصيه , اصبح الدين في حياتهم هم ونكد واتباع الشيطان انبساط وراحة وانشراح , ناس همها الدين ويبكيها التقصير فيه وناس يبكيها تفاهة وقمامة مثل النعاقين ان يصيبه امر سوء , الرسول عليه الصلاة والسلام تعرض ويتعرض للاستهزاء والتقبيح برسومات واقوال وطعونات وقذف ولا اجد ما اجده من الشباب كما اجد من خبر فنان اصابه مكروه , فنان قرر تأجيل البومه , الفلم الفلاني تم تأجيل عرضة والخ , لا وللاسف تجد الشباب يتفاخر بمعصيته ويباهي بها , ماذا اقول لاقول ؟! …

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااه أمتاه, وااااااااااااااااااااااااااااااااااااه إسلاماه

فعلا مهزلة عندما يقرن شاب نفسه بالقمامة اجلكم الله وتصبح هذه القمامة نجوم في سماء طموحات هذا الشاب فما تتوقع كموحات هذا الشاب ,او تلك الفتاة التي ربما ياتي دورها في وقت اخر , ولربما تحدثت في هذه التدوينة عن الشباب بشكل عام اناثا وذكورا ولم اخصص الذكور ..

اهدي هذا المقطع لمن يصر على حجز مقعد له في جهنم , او لمن يريد الجنة ولم يجد ما يعظ به نفسه , او من يريد الفائدة , باختصار للجميع

قصة مؤلمة وسوء خاتمة لاحد الاشخاص وهو ينشر الرذيلة حتى بعد موته

Get the Flash Player to see the wordTube Media Player.

مساكين اصحاب مواقع الاغاني , لييييش , شوف وتعرف

Get the Flash Player to see the wordTube Media Player.

انت مش مكسوف؟

Get the Flash Player to see the wordTube Media Player.

قصة لنهاية وخاتمة محب للغناء , اقول محب فما بالكم بناشر هذا ايضا

Get the Flash Player to see the wordTube Media Player.

ولا حول ولا قوة الا بالله
انا لله وانا اليه راجعون


تعليق 25 | أكتب تعليقك

  • la ellah ela allah
    الثلاثاء 7 يوليو 2009 | الساعة 9:45 م
    1

    بسم الله ما شاء الله .بارك الله فيك ونفع بك .وهدى هؤلاء الشباب وتاب عليهم.وعافى الله الامه من هذا الوباء.

  • ام اسلام
    الأربعاء 8 يوليو 2009 | الساعة 1:17 ص
    2

    كم انا سعيدة جدا علي حسن اهتمامكم وكم انا عاجزة عن الشكر عما ارسلتموه لي واتمني ارسالالمزيد لي ولشباب الاسلام بارك الله فيكم وزادكم ايمانا وجعلكم الله و اياي في خدمة الاسلام و المسلمين و يوفقنا الي ما يحب و يرضي
    اشكرم جزيلا

  • يلسر عبد الرحيم
    الأربعاء 8 يوليو 2009 | الساعة 10:35 ص
    3

    بارك الله فيك ووفقك في كل خطاك

  • الأربعاء 8 يوليو 2009 | الساعة 10:36 ص
    4

    بارك الله فيك وسدد خطاك

  • الأربعاء 8 يوليو 2009 | الساعة 10:41 ص
    5

    الله يهدينا جميعا

  • احمد منعم
    الأربعاء 8 يوليو 2009 | الساعة 10:44 ص
    6

    جزاكم الله خيرا ونفع بكم وحشرنا واياكم مع المصطفى صلى الله غليه وسلم فى الجنة

  • الأربعاء 8 يوليو 2009 | الساعة 7:49 م
    7

    الحمد لله على نعمة العقل و الدين
    قبل فترة حدثنا احد المشايخ انه و بعد ان انهى امامة المسلمين في صلاة الجمعة خرج من المسجد فإذا بامرأة عجوز تمشي و ترتكز على رجل آخر ربما هو ابنها أو ما شابه ،،،
    يقول الشيخ مررت بجانبها فسمعتها تقول للشاب الذي ترتكز عليه : حضرت مباراة ريال مدريد و برشلونة ؟؟؟ بس و الله حرام برشلونة تفوز لأنهم ما بيعرفو يلعبو
    يقول الشيخ نظرت إليها متعجبا فإذا خريطة العالم في وجهها من كثرة التجاعيد و ربما لو نفخت عليها لخرت صريعة
    ثم عقب الشيخ محوقلا قائلا : هذا من الغزو الفكري و لا حول و لا قوة إلا بالله !!

  • ام اسلام
    السبت 11 يوليو 2009 | الساعة 10:31 م
    8

    لماذا انتهي عصر الفتوحات الاسلامية هل كانت هذه مرحلة ما ولكني لا اقصد هنا الغزو الحربي بل الغزو الفكري هذا ما اقصدة اين علماءنا واين شبابنا المسلم لقد دهشت دهشة شديدة عندما تحدثت الي ثلاثة شباب من الصين وسألتهم عن دينهم او عن الديانة الرسمية في الصين ؟! فاجابوا بانه ليس هناك ديانة و لا يعرفون اي شئ عن الله ولكني كنا عاجزة بان اوضح لهم الدليل علي وجود الله للأنني لا اتقن الحديث باللغة الانجليزية ياريت نحاول نعلم الاجيال الجديدة كيفية الدعوي الي الله باللغة الانجليزية

  • danna
    الأحد 12 يوليو 2009 | الساعة 1:43 م
    9

    السلام عليكم
    جزاك الله كل خير..
    انا عمري 18 سنة بس حابة احكيلك انه نحنا بهادا العمر ما بنحب حدا يحكيلنا لأ لأ لأ
    وغلط وحرام وهيك
    نحنا ديننا يسر مش عسر … وهيك انت بتنزع شوية الدين الضايلين فيهم
    حول معهم بطريقة تانية رح تلاقي نتائج افضل

  • علي
    الثلاثاء 21 يوليو 2009 | الساعة 9:19 ص
    10

    جزاك الله خيرا اخي المظفر بالله

    اني احبك في الله اخي الحبيب   زادك الله علما

    نفتخر بكم وبهيك شخصيات 

    كل الحب والاحترام

  • الأربعاء 22 يوليو 2009 | الساعة 2:33 م
    11

    brdo u’re not getting it
    maybe its hsrd for u to understand teenagers’ brains
    so don’t talk to them this way
    cause u’re makin it worse
    thnx any way
    with my respect
    dannoush

  • الأحد 2 أغسطس 2009 | الساعة 10:00 ص
    12

    كيف بتسمح لنفسك توصف المطربين بالقمامة ؟؟

    اخي جزاك الله خيراً , لكن القمامة والله أشرف وأجل منهم ومن امثالهم , فالقمامة من الممكن أن تدفن ويستخرج منها الغاز ومن الممكن أن يعاد تصنيعها فلها فائدة بالرغم من سمعتها السيئة , لكن هؤلاء لهم سمعة بالرغم من أن ضررهم كبير على شباب الأمة ..

    اشكرك اخي على الموضوع .. فعلا ابدعت .

    واعتذر على المزاح :)

  • ام اسلام
    الأحد 2 أغسطس 2009 | الساعة 9:34 م
    13

    ادعو الله لهؤلاء المطربين بالهداية والله لو انهم وجدوا من يرشدهم الي الطريق الصحيح افعلوه ولكن اين علماؤنا وشيوخنا لماذا يتركون شبابنا يضيع مع هذا الفساد اين طريق الدعوة الي الله

  • مسكين
    الإثنين 28 سبتمبر 2009 | الساعة 10:44 م
    14

    قرأت كلامكم اخي المظفر ووالله شعرت ان الدنيا قد ضاقت بي .. وعلى اثرها قمت بحذف كل موضوع عن الاغاني .. حتى اني قمت بحذف منتدى الافلام من جذوره .. أسأل الله ان يجعل عملكم هذا في ميزان حسناتكم ويجزيكم ويجزينا خيرا .. فما فعلته من أجل الله وحده لا شريك له .. أسأل الله ان يجعله ذخرا لي في الدنيا والآخرة وحجة لي لا عليّ ..

    وهذه دعوة لجميع الاخوة اصحاب المنتديات ان يقومو بما قمت به .. فوالله لو وقفت مع نفسك قليلا لشعرت ان ذلك ضد مبدأ وجودك .. فما خلقنا الله الا لعبادته .. فلهونا في سبيله وعبادتنا له وحده .. فكله لله لا شريك له ..

  • الثلاثاء 29 سبتمبر 2009 | الساعة 4:13 ص
    15

    اخي مسكين , والله اسعدني بخبرك هذا وأسأل الله ان يثبتنا واياكم على الهدى والصواب , وأسأل الله أن يبدل سيئاتك حسنات ويرزقكك العمل الصالح , واحب ان ابشرك بهذا الحديث الصحيح الذي ورد في البخاري بهذه اللفظة عن أنس بن مالك قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لَلَّهُ أَشَدُّ فَرَحًا بِتَوْبَةِ عَبْدِهِ حِينَ يَتُوبُ إِلَيْهِ مِنْ أَحَدِكُمْ كَانَ عَلَى رَاحِلَتِهِ بِأَرْضِ فَلَاةٍ فَانْفَلَتَتْ مِنْهُ وَعَلَيْهَا طَعَامُهُ وَشَرَابُهُ فَأَيِسَ مِنْهَا فَأَتَى شَجَرَةً فَاضْطَجَعَ فِي ظِلِّهَا قَدْ أَيِسَ مِنْ رَاحِلَتِهِ فَبَيْنَا هُوَ كَذَلِكَ إِذَا هُوَ بِهَا قَائِمَةً عِنْدَهُ فَأَخَذَ بِخِطَامِهَا ثُمَّ قَالَ مِنْ شِدَّةِ الْفَرَحِ اللَّهُمَّ أَنْتَ عَبْدِي وَأَنَا رَبُّكَ أَخْطَأَ مِنْ شِدَّةِ الْفَرَحِ.
    تخيل ان شخصا في صحراء قاحلة وفي وسطها ضاعت راحلته وادرك انه هالك لا محالة فجلس ينتظر هلاكه فنام وافاق فوجد راحلته ردت اليه , يعني وكأنه بحكم الميت التي عادت له الحياة فتخيل اي فرحة فرحها هذا العبد فأخطأ من شدة الفرح فاراد ان يحمد الله ويذكره لكن بدل أن يقول “اللهم انت ربي وانا عبدك” قال “اللهم انت عبدي وانا ربك” , فالله تعالى اكثر فرحا من هذا العبد فرحا يليق بجلاله
    وهنالك البشارات الكثيرة العظيمة للتوابين اهمها انهم ممن يحبهم الله تعالى , انظر : http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=79808

  • Abdullah
    الجمعة 2 أكتوبر 2009 | الساعة 10:02 ص
    16

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    في البداية أحب أن أقول بارك الله فيك أخي المظفر وجزاك الله كل الخير وسدد على الحق خطاك …

    ما شاء الله هذا هو الشاب الملتزم الذي أدعوا الله أن يكثر من أمثاله , لو كان عندنا كم مظفر مثلك في كل مكان لصلحت المنتديات والمواقع .

    أخي لا أقول لك سوى أنك على الحق أن شاء الله فلا تخشى في الحق لومة لائم …

    وتقبل مروري

  • $m123 $
    الجمعة 30 أكتوبر 2009 | الساعة 10:12 م
    17

    رائع جدا جدا  يا مظفر .
    فعلا موضوع مبهر واتمنى من الجميع ان يعملوا بنصيحتك
    فما الدنيا الا دار فانية
    جئنا فيها للعبادة  لا لكى ننشر الفتن والمنكارات بها ارجو ان ينصلح حال شباب امتنا التى اخرجت عظماء الدين ارجو ان يرجعوا مرة الاخرى هولاء العظماء ارجو ان نتفهم ديننا بشكل صحيج دين الاسلام يجب ان لا نضيعه من بين ايدينا بالتفاهات فهذه خير نعمة علينا ارجو ان يفكر الشباب المسكين فى اسلامهم  سيجدون انه دين جميل ويسر فعلا لكن يجب التحلى به بشكل صحيح حتى نشعر بهذه النعمة التى يجب ان نشكر الله عليها ليل ونهار يجب ان نكون مبلغين للعلم الصحيح لا للفسق انا احزن من حال الشباب اليوم  تفكيره الكلى فى الاغانى والافلام والمنكر وما يحزننى اكثر ان منهم من يعرف ان ذلك حرام لكن يفعله  و مهما تحدثت لن اوفى الاسلام حقه ومهما تحدثت لن انهى الفتن المجودة حولنا  فنحن نستطيع طرد هذه الافكار لسيئة بدبننا العظيم  يجب ان نلجا الى الله  ونلجا الى ديننا العظيم  .
    وانا ادعو لجميع الناس ان يهديها الله .
    وانا اسف لهذه الاطالة فى الرد

  • امل الحياة
    الأحد 6 ديسمبر 2009 | الساعة 10:53 ص
    18

    السلام عليكم
    تحية طيبة لك اخي مظفر ولكل المشاركين الرائعين في هذه المقالة وبعد,,,
    نعم اخي كما ذكرت ان الحياة أمل يصاحبها ألم ويفاجئها اجل وللأسف معظم الشباب الان يعرفون اغلب الفنانين ولا يعرفون تعاليم دينهم ولا ايات من القران الكريم ولكن تبقى فئة قليلة محافظة على الدين واتمنى ان يطرح الله فيهم الله البركة ويصبحوا دعاة للاسلام ليعود الاسلام كما كان وانا على يقين انه سيعود كما كان .
    شكرا جزيلا على هذه المقالة وجزاك الله خيرا.

  • الثلاثاء 8 ديسمبر 2009 | الساعة 2:31 م
    19

     
     
     
    كل عام وأنتم بخير
    الباب الرابع: البشارات: محمد عبدي ومختاري
    أشعيا 42: هذا عبدي أحمد، مختاري الذي سرت به نفسي
    وكيف حرفت 
     
     
    http://www.flash-ebook.com/demo/salahkamal/
     
    الحمد لله الواحد الأحد،  والصلاة والسلام علي رسوله وخاتم أنبيائه محمد ابن عبد الله صلى الله عليه وسلم
     
    هذا الكتاب عبارة عن خلاصة جهد إمتد لسنوات في مراجع مهملة في مكتبات أوروبا والجامعات الكندية والأمريكية خاصة صحائف البحر الميت، ومراجع ألغي التعامل بها  منذ زمن بعيد كالأناجيل الملغاة (الأبوكريفا)، لما فيها من كشف عن حقائق في صميم مايعرف بالديانات اليهودية والمسيحية وكتب ليس في صالح الكنيسة نشرها لما فيها من إشارة إلي دين الإسلام وحقائق الإنجيل الذي جاء به المسيح عيسى ابن مريم عليه السلام وتثبت بما لا يدع مجالا للشك أنه كان رسولا بشرا ومبشرا كسائر الأنبياء والمرسلين صلوات الله عليهم أجمعين، بل ومبشرا بأحمد خاتم الأنبياء والمرسلين صلى الله عليه وسلم باللفظ والكلمة.
     
    الكتاب ليس للبيع أو الفائدة المادية بأية صورة، بل في سبيل الله تعالى، بأمل أن تشير إليه للإخوة والأخوات المسلمين مشاركة في ثواب الدعوة، وجزاكم الله خيرا

  • الثلاثاء 13 أبريل 2010 | الساعة 10:25 ص
    20

    حضرتك أرجو ان تراعي أحاسيس من المسيحيين الذين يتابعون تدويناتك ..
    انت بطريقة غير مباشرة تقول انا عيد الحب عيد للمسيحيين ..فلذلك هو عيد محرم.
    لذلك اردت تنبيهك يا استاذ مظفر بالله

  • الثلاثاء 13 أبريل 2010 | الساعة 11:01 ص
    21

    يا اخي انا مسلم ومدونتي موجهة للمسلمين اولا ولكل البشر عامة, لنا ديننا والنصارى لهم دينهم, ولا مراعاة على حساب دين الله, ومن اراد الاسلام فينظر الى ما حرم الاسلام وما حلل, نحن لا نستحي من هذا فهذا فخر لنا ان يكون لنا ظوابط دينية مستقيمة ومتكاملة, بالنسبة لعيد الحب , نعم هو حرام لانه عيدهم وهو عيد عقائدي مبني على باطل, وثانيا هو اصلا التحريم يجب ان يكون عندهم, عيد الحب عيد وثني والاحتفال بهذه الاعياد الوثنية حرام حتى على اهل الكتاب اليهود والنصارى, فما بالك عندنا نحن المسلمين, وشكرا لك على تعليقك…

  • الثلاثاء 18 يناير 2011 | الساعة 9:56 م
    22

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
    اعرفك بنفسي اخوي : انا علي من السعوديه ، خلني ادخل في صلب الموضوع على طول .. ياحبيبي اعطيك تعليقـاات ، على موضوعك وياليت تنتبه على تعليقي ، انت عندك دافع أنك تغير الشباب ، توصلهم للافضـَل وان شاءالله عندنا الكل وان شاءالله نشوفك من الافاضل والناس والوجيه الطيبه بس تعليقي ياحبيبي : اول شي المطلوب انك تجاري الشباب تفهم وش هم يحبون عشان تقدر تحط اراده التغير عندهم ، انت تشوف الاشياء سخيفه بس هم يشفونها كل شي في حياتهم ، ولكن لابد تجاريهم حتا يحبونك ، ويحبون الي انت تحبه ،

    مو مصير فرعون ، على الشباب وعلى الدين ، حتا لو واحد ذكر الدين يذكرك ويقول اعوذ بالله ، هذا اًولا ، وثانياً

    الاحتفال بـ عيد الام ماهو حرام ، اذا امك تتعب عليك سنين عشان تربيك تقول عيد الام حرام ؟؟؟
    الرسول اوصى بالام ثلاث مرات قبل الاب وانت تقول يوم تفرح قلب امك بهديه بسيطه ولا ورده ، يصير الشي هذا حرام؟؟
    يوم انك يكون يوم واحد بالسنه للام يوم واحد بس يكون متخصص لها مفتوح لها يكون هذا حراام؟؟؟؟؟؟

    ياخي اتق الله بما تقول .

  • الأربعاء 19 يناير 2011 | الساعة 12:27 ص
    23

    الى الاخ علي:

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته, اخي حياك الله, لكن احب ان اختصر عليك الكلام والنقاش, مجاراة الشباب لا تكون على حساب الدين, انما تكون بالدين, اقصد بالوعظ والرقائق, وكل شاب له حالة, بعضهم بالكلمة الطيبة والاخر بالوعيد, ومعظم حال شبابنا الآن يتعظ بالكلمة الطيبة, لكن للاسف الكثير من يأخذ هذه الكلمة الطيبة على انها فضيلة ولا يحرم حراما ! فعندها وجب الوعيد.

    ثانياً انا في كلامي هنا في هذه التدوينة, لم يكن سوى طرح مؤلم لواقع مرير يعيشه الشباب, ولع لوعسى من كان هو هذه حالة ان يرى اي مصيبة هو عليها, لعله يستدرك نفسه وينقذ نفسه من الهوى والمهالك, ليس لنقول له ترى يا حبيبي زين ما عملت لكن لو تخفف !

    بعدين عيد الام حرام, والله حرام, وهذا ما ادين به لله عز وجل, وهذا ليس رأيي عموماً, انظر الرابط التالي:

    http://www.saaid.net/mktarat/aayadalkoffar/eid.htm

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  • adiligo
    الأربعاء 18 مايو 2011 | الساعة 9:01 م
    24

    كلامك معقول اخي الكريم
    بارك الله فبك

  • الأحد 4 ديسمبر 2011 | الساعة 2:47 م
    25

    ماشاء الله


أكتب تعليقك
D: =)) :ينتظر: :يفكر: :يضحك: :يسحج: :يبكي: :يا رب: :هيهي: :هس: :نعسان: :نايم: :مهموم: :ممنوع: :مفكر: :معصب: :مش اني: :مزكم: :مدخن: :محطم: :محب: :متفاجئ: :متسائل: :مادري: :لسان: :كول: :قلقان: :قف: :فكرة: :فقع: :غمزة: :شيطان: :شو هاظ: :شره: :دايخ: :خير: :خلوي: :خجول: :خايف: :حضن: :تمام: :تعب: :تصافح: :تأمل: :بوسة: :اووه: :| :) :(